محافظ أسوان: تشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب عدم تشغيل أعمدة الإنارة
محافظ أسوان: تشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب عدم تشغيل أعمدة الإنارة


محافظ أسوان: تشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب عدم تشغيل أعمدة الإنارة

محمد علي- مصطفي وحيش

الأحد، 30 أكتوبر 2022 - 05:19 م

قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تشكيل لجنة هندسية وفنية من كلية الهندسة بجامعة أسوان ، وأيضاً بعضوية مسئولى الكهرباء والغاز الطبيعى والوحدة المحلية ومركز نظم المعلومات لشبكات المرافق " GIS " من أجل المعاينة الميدانية لمنطقة عمارات الإسكان الإجتماعى المميز بحى الصداقة الجديدة للوقوف على أسباب إنقطاع التيار الكهربائى عن أعمدة الإنارة وذلك بعد شكوى أهالى المنطقة للمحافظ أثناء جولاته الميدانية .

 جاء ذلك أثناء إجتماع مناقشة هذه المشكلة بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، وسيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان ، وأيضاً مديرى هيئة الأوقاف المصرية والجهاز المركزى للتعمير والكهرباء .
وقد شدد اللواء أشرف عطية على أن توفير الحياة الكريمة للمواطن وتحسين جودة الحياة له فوق أى إعتبارات أو تعقيدات روتينية بسبب سوء التنسيق بين الجهات المختصة عن المرافق العامة ، وهو الذى لن يسمح به ، لأن الجميع مسئول عن المهام الموكلة له .
موجهاً إلى الإسراع بإصلاح وتوصيل التيار الكهربائى لأعمدة الإنارة الغير مفعلة فى باقى قطاعات حى الصداقة الجديدة ، وخاصة منطقة عمارات الأوقاف ، ولاسيما أن المحافظة سعت لتوصيل المرافق العامة من مياه شرب ، وصرف صحى ، وكهرباء ، وإتصالات ، وغاز طبيعى .

يأتى ذلك تأكيداً لحرص المحافظة على التعامل الجاد والتدخل السريع للإستجابة للمطالب الجماهيرية وحل المشاكل بإيجاد الحلول الناجزة والجذرية لها.
اقرا ايضا | «حياة كريمة» تدعم مواطن احترق منزله بأسوان.. صور 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة